«مستقبل وطن» يحتفل بالمولد النبوى مع أهالي ٦ أكتوبر

«مستقبل وطن» يحتفل بالمولد النبوى مع أهالي ٦ أكتوبر مستقبل وطن يحتفل بالمولد النبوى مع أهالي ٦ أكتوبر

محافظات15-9-2024 | 23:23

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بالسادس من أكتوبر برئاسة المهندس إيهاب الهادي أمين القسم وهيثم زكي أمين التنظيم، الاحتفال ب المولد النبوى الشريف بتوزيع الحلوي على أهالي المدينة.

وقال المهندس إيهاب الهادي، أمين الحزب بقسم ٦ أكتوبر، إن حزب مستقبل وطن يتواجد مع جميع المواطنين في جميع المناسبات ويسعى لاسعادهم إرساءًا لمبادئ الحزب وتحقيقاً لأهدافه، ومن هذا المنطلق شارك فريق عمل الحزب في تجهيز وتوزيع حلوى المولد في عدد من ميادين المدينة.

وشارك في أعمال التوزيع المهندس إيهاب الهادي أمين الحزب في ٦ أكتوبر وهيثم زكي أمين التنظيم وأحمد حسن أمين المجالس المحلية وعصام سعيد أمين العلاقات العامة والمهندس أمين بخيت أمين الزراعة والموارد المائية ووليد عبد التواب أمين العمال والفلاحين ومحمود التابعى أمين المشروعات وماهر فتحى أمين المتابعة، وأعضاء هيئات مكاتب الأمانات النوعية.

وتم بالأمس توزيع عدد ٢٠٠ علبة حلوى المولد على أهالي الحي السادس مقدمة من النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب أمين المجالس المحلية بالمحافظة والمهندس إيهاب الهادي أمين الحزب بالسادس من أكتوبر.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

أضف تعليق