حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة

حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلةحالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة.. ارتفاع درجات الحرارة وأمطار خفيفة

مصر16-9-2024 | 02:28

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، تفاصيل حالة ال طقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، وذلك بدءً من الاثنين 16 سبتمبر 2024، إلى السبت 21 سبتمبر 2024.

وبحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية، يكون ال طقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، فيما يكون ال طقس مائل للحرارة رطب ليلًا، وتصل درجات الحرارة العظمى نحو 33 درجة مئوية على منطقة القاهرة الكبري والوجه البحري.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، في بيانًا لها، إلى أن يشهد ال طقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، وجود شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر، وذلك من 4: 8 صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن ال طقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، يشهد وجود فرص سقوط أمطار خفيفة، وتحديدًا يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، وذلك على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة.

ووفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، تكون الرياح معتدلة وتنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء وعلى فترات متقطعة، واعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024، يشهد ال طقس في مصر ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة إلى أغلب الأنحاء، ويكون متوسط الرطوبة العظمى 75 - 80.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2