رودري وأرنولد وساليبا وروميرو أهداف ريال مدريد في الميركاتو المقبل

رودري وأرنولد وساليبا وروميرو أهداف ريال مدريد في الميركاتو المقبلصورة أرشيفية

رياضة17-9-2024 | 16:48

ذكرت تقارير إنجليزية اليوم الثلاثاء أن نجم ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد هو أحد أربعة لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز موجودين في قائمة ريال مدريد المختصرة لسوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وارتبط اسم أرنولد ببطل دوري الأبطال وقد يظفر العملاق الإسباني بخدماته مجاناً في نهاية عقده مع الريدز الصيف المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة (إندبندنت) فإن ريال مدريد مستعد لتأكيد قوته المالية في الصيف المقبل بعد توقيعه المجاني الضخم مع كيليان مبابي.

ويمكن القول إن وضع عقد ألكسندر أرنولد يجعله الأكثر قابلية للحصول عليه من بين اللاعبين الأربعة المرتبطين بريال مدريد.

ومع ذلك، فإن الريدز عازمون على الاحتفاظ بخدمات اللاعب وقد يتطلب الأمر بعض الإقناع من قبل الفريق الأبيض لإغراء اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بمغادرة نادي طفولته.

أما ثاني اللاعبين الذين يضعهم ريال مدريد هدفاً للتعاقد معه، فهو الإسباني رودري لاعب مانشستر سيتي الذي سيتطلب التعاقد معه مبلغًا مالياً كبيراً خاصة وأن لاعب خط الوسط الإسباني مرتبط بعقد مع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز حتى عام 2027.

وفي الوقت نفسه، أفادت صحيفة (ذا أثليتك) بأن سيتي يحاول إقناع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بتمديد عقده في أسرع وقت ممكن.

على صعيد التدعيمات الدفاعية، ينظر ريال مدريد عن كثب إلى مدافعي أرسنال وتوتنهام ساليبا وروميرو والذين ينتهي عقدهما في 2027.

ولعب ساليبا دورًا كبيرًا في مسيرة أرسنال للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الأخيرة، بينما كان الفائز الأرجنتيني روميرو بطل كأس العالم، لاعبًا منتظمًا في التشكيلة الأساسية لتوتنهام.

وأشارت تقارير من إسبانيا إلى أن ريال مدريد أرسل كشافًا إلى ديربي شمال لندن يوم الأحد والذي شهد فوز فريق أرسنال بقيادة ساليبا 1-0 على توتنهام بقيادة روميرو.

أضف تعليق