موعد رد حزب الله على "عملية البيجر".. تفاصيل جديدة

موعد رد حزب الله على "عملية البيجر".. تفاصيل جديدةالبيجر

TV18-9-2024 | 15:44

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، إن الرد من حزب الله على عملية أجهزة تفجير أجهزة "بيجر" والتي حمل الاحتلال الإسرائيلي مسئوليتها، لافتًا إلى أنه سيتم تأجيله لما بعد كلمة الأمين للحزب حسن نصرالله، والمقررة في الخامسة من عصر غدٍ الخميس.

وقال "سنجاب"، في رسالة اليوم الأربعاء، إلى أن "جبهة جنوب لبنان تعيش ساعات من الهدوء والحذر كما أنها تترقب العمليات العسكرية التي تحدث عنها حزب الله اللبناني في بيانه صباح اليوم، والتي تفيد بأنه سيواصل عمليات دعم وإسناد قطاع غزة من الجنوب اللبناني".

ولفت إلى أن " حزب الله نفذ 7 عمليات نوعية تجاه مواقع عسكرية تخص جيش الاحتلال يوم أمس قبل تنفيذ جيش الاحتلال للهجوم السيبراني الكبير الذي ضرب أجهزة الاتصال الخاصة بعدد من عناصر حزب الله".

وأوضح أن "الـ7 عمليات التي تمت بالأمس كان من ضمنها عمليات كبرى استخدمت فيها المسيرات والصواريخ الموجهة بإتجاه عناصر مواقع عسكرية إسرائيلية من بينها مرابض مدفعية جيش الإحتلال الإسرائيلي في منطقة الزاعورة، ولكن العمليات العسكرية توقفت بعد الهجوم السيبراني الكبير الذي استهدف عدد من عناصر حزب الله".

وأشار إلى تصريحات حزب الله التي تفيد بأنه سيواصل هذه العمليات اليوم، لافتًا إلى أن " حزب الله لم يعلن حتى الآن عن عمليات من الجنوب اللبناني باتجاه أي من المواقع العسكرية".

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين