منافس الأهلي.. موعد مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس انتركونتيننتال

منافس الأهلي.. موعد مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس انتركونتيننتالالعين الإماراتي ضد يوكوهاما الياباني - أرشيفية

رياضة22-9-2024 | 10:43

يستعد النادي الأهلي للتعرف على منافسه في الدور ربع النهائي من بطولة كأس انتركونتيننتال، عندما يواجه العين الإماراتي اليوم الأحد، ضيفه أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في الدور الأول من تلك المنافسة.

ويستضيف فريق العين الإماراتي نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، اليوم الأحد، على ستاد هزاع بن زايد، في انطلاقة النسخة الأولى من بطولة كأس القارات للأندية "إنتركونتيننتال".

ويشارك العين في بطولة إنتركونتيننتال باعتباره بطل دوري أبطال آسيا، في حين يشارك أوكلاند سيتي باعتباره بطل دوري أبطال أوقيانوسيا.

ويدير اللقاء الحكم الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه كلٌ من، مقران قوراري وعباس أكرم زرهوني، وباملاك تيسيما حكمًا رابعًا، فيما يتولى الحكم الكرواتي إيفان بيك مهمة تقنية الفيديو ويساعده الروماني أوفيديو ألين هاتيجان.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من هذا اللقاء فريق الأهلي المصري يوم 29 أكتوبر المقبل في دور ربع النهائي بالقاهرة.

يذكر أن البطولة مكونة من 5 مباريات تكون بداياتها بمواجهة اليوم بين العين الإماراتي وأوكلاند سيتي، ثم تكون المباراة الثانية يوم 29 أكتوبر بين الأهلي المصري والفائز من المباراة الأولى.

والمباراة الثالثة تجمع بين باتشوكا المكسيكي ضد بطل أمريكا الجنوبية، يوم 11 ديسمبر، أما الرابعة ستكون يوم 14 ديسمبر بين الفائز من المواجهتين الثانية والثالثة.

وأخيرًا المباراة النهائية التي ستكون يوم 18 ديسمبر بين ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا والفائز من المواجهة الرابعة.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا