خاص| وليد فواز: دوري في برغم القانون من أصعب الأدوار التي قدمتها

خاص| وليد فواز: دوري في برغم القانون من أصعب الأدوار التي قدمتهاوليد فواز

فنون23-9-2024 | 08:50

أعلن الفنان وليد فواز في تصريح خاص لـ"دار المعارف" ان دوره في مسلسل "برغم القانون" من أصعب الأدوار التي قدمها خلال مشواره الفني.

وأشار أن دوره في هذا العمل يختلف تماما عن دوره في مسلسل "من ضهر راجل" على الرغم من أنهما متشابهين في نموذج الزوج السيء .

وأوضح أنه في مسلسل " برغم القانون" يقدم دور رجل شرقي ولكنه له طباع سيئة لعل أبرزها البخل، فهو دور مركب للغاية من جانب يغار على زوجته ويعاملها كزوج شرقي بطباعه المعروفة ومبادئه ومن جانب اخر بخيل عليها وعلى أهل بيته رغم انه ميسور الحال.

وكشف الفنان وليد فواز أن الحلقات القادمة ستشهد العديد من المفاجأت في شخصيته لافتا إلى أنه لا يفضل أن يفصح عنها للمشاهد حتى لا يحرق الأحداث.

اما عن سبب تحمسه للعمل فأكد أن السيناريو مبهر الذي كتبته نجلاء الحديني، وأيضا فريق العمل جميعهم بارعين ايمان العاصي التي تقوم بدور "ليلى" التي تعيش في لغز اختفاء زوجها والذي ينكشف بمرور الوقت، الورق مكتوب بحرفيه كبيرة وهو اكثر ما حمسني للعمل.

يشار إلى أن مسلسل "برغم القانون" يشارك فى بطولته إلى جانب إيمان العاصى كل من هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبدالسلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا