محافظ الدقهلية يتفقد عددا من مدارس المنصورة لمتابعة انتظام العملية التعليمية

محافظ الدقهلية يتفقد عددا من مدارس المنصورة لمتابعة انتظام العملية التعليميةمحافظ الدقهلية طارق مرزوق

محافظات23-9-2024 | 12:13

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، صباح اليوم الاثنين، جولة تفقدية على مدارس مدينة المنصورة، شملت مدارس بدوي بدوي الابتدائية بقولونجيل، والمدرسة الثانوية العسكرية للبنين، وذلك لمتابعة انتظام العملية التعليمية، كما شملت الجولة عددا من المخابز بالمدينة، وذلك لمتابعة سير العمل بالمخابز البلدية للتأكد من جودة الخبز ومستوي النظافة العامة بالمخابز .

والتقى المحافظ، خلال جولته، بعدد من المواطنين واستمع لمطالبهم ومشاكلهم واحتياجاتهم، ووعد بالعمل علي حلها من خلال الأجهزة التنفيذية المختصة.

وأضاف المحافظ، أن انضباط المخابز لن يتم إلا بمشاركة المواطنين مع الأجهزة الرقابية لردع المخالفين من خلال الإبلاغ عن أصحاب المخابز المخالفين لأن صمت المواطن يعد جريمة في حق نفسه وحق المجتمع ككل، قائلا إن الحد الأقصي بالنسبة لصرف الخبز للبطاقات التموينية هو الصرف لبطاقتين فقط، مضيفا: "اللي يلزمه العيش ينزل ياخده"، مشيراً إلي أن رغيف الخبز المدعوم من الدولة لا يعرف قيمته إلا من يستحقه ويذهب الي المخبز كل يوم لشرائه .

وخلال جولته، أكد محافظ الدقهلية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد علي أهمية الاستثمار في الإنسان المصري، وأفضل استثمار هو التعليم .

كما تفقد المحافظ مستوى النظافة بعدد من شوارع المدينة، مؤكدا علي ضرورة متابعة الوحدات المحلية لأحياء شرق وغرب المدينة بتكثيف الأعمال اليومية لرفع القمامة وتحسين مستوي النظافة لتوفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين وأن تعود مدينة المنصورة عاصمة المحافظة عروسًا للدلتا.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا