ترامب: التحقيقات في محاولة اغتيالي الثانية «غير موثوقة»

ترامب: التحقيقات في محاولة اغتيالي الثانية «غير موثوقة»دونالد ترامب

عرب وعالم24-9-2024 | 05:25

قال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري ب انتخابات أمريكا 2024، دونالد ترامب، إنه لا يثق في التحقيقات المتعلقة بشأن محاولة اغتياله الثانية.

وأضاف ترامب: "وزارة العدل بقيادة المرشحة الديمقراطية، كامالا هاريس والرئيس الأمريكي جو بايدن ومكتب التحقيقات الفيدرالي يحققون في المحاولة الثانية لاغتيالي بشكل خاطئ ويقللون من أهميتها، التهم الموجهة إلى مهووس قاتل هي توبيخ بسيط".

وأشار المرشح الجمهوري ب انتخابات أمريكا 2024، إلى أن "ضباط إنفاذ القانون يركزون أكثر على القضايا الجنائية المرفوعة ضده، ويمكن تفسير هذا "الهوس بالاتهامات الباطلة" على أنه تضارب في المصالح يعيق التحقيق السليم في محاولة اغتيالي"، قائلا: إنه "من الصعب للغاية" الثقة في مثل هذا التحقيق.

وفي وقت آخر، صرح السيناتور الأمريكي رون جونسون، بأن جهاز الخدمة السرية ووزارة الداخلية الأمريكية لا يساعدان لجنة مجلس الشيوخ الأمريكي في تحقيقها بمحاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب الأولى.

وفي 15 سبتمبر الجاري، أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (FBI) عن إجراء تحقيق جديد في حادث إطلاق النار الذي وقع في نادي ترامب الدولي للجولف في بالم بيتش بولاية فلوريدا، حيث كان يتواجد ترامب. وتم اعتبار الحادث بمثابة محاولة محتملة لاغتياله.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين