مجلس جامعة بنها يكرم محافظ دمياط

مجلس جامعة بنها يكرم محافظ دمياطجانب من التكريم

محافظات25-9-2024 | 17:54

كرَّم مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة، الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط والعميد السابق لـ كلية الهندسة بشبرا؛ وذلك تقديرًا لجهود سيادته المبذولة خلال فترة عمادته لـ كلية الهندسة بشبرا.

جاء ذلك بحضور الدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وأعضاء مجلس الجامعة.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، أن الدكتور أيمن الشهابي من الشخصيات البارزة التى لديها بصمات قوية فى الجامعة وكلية الهندسة، حيث حقق الكثير من النجاحات على كافة المستويات، وأكد ،كذلك، أنه قد قدم دعماً كبيرًا للكلية والطلاب طوال فترة عمادته.

وأعرب"الجيزاوي" وأعضاء مجلس الجامعة عن خالص أمنياتهم لمحافظ دمياط بدوام التوفيق والسداد.

من جانبه أعرب الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، عن سعادته بهذا التكريم من جامعة بنها، التى قضى بها سنوات طويلة طالباً وأستاذًا، مؤكدًا تقديره البالغ للجامعة ولكلية هندسة شبرا وجميع أساتذتها وعلمائها.

وأكد " محافظ دمياط " حرصه الدائم على التواصل مع الجامعة والجامعات المصرية، مشيرًا إلى أنها بيوت الخبرة التى تساهم فى دعم اتخاذ القرار الصحيح وتحقيق التنمية المستدامة والشاملة.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا