رئيس جامعة المنوفية: حصول 7 برامج بكلية الزراعة على الاعتماد المؤسسي

رئيس جامعة المنوفية: حصول 7 برامج بكلية الزراعة على الاعتماد المؤسسيرئيس جامعة المنوفية

محافظات26-9-2024 | 13:59

أعلن الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية، عن حصول ثلاثة برامج دراسية بكلية الزراعة على الاعتماد المؤسسي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك بموجب قرار مجلس إدارة الهيئة بتاريخ ٢٥/ ٩ / ٢٠٢٤، وهى برامج "الإنتاج النباتي - توجه محاصيل - توجه بساتين - وبرنامج الهندسة الزراعية".

بينما حصل برنامج العلوم الاقتصادية والاجتماعية وتوجه اقتصاد وتوجه الإرشاد الزراعى والمجتمع الريفى وتوجه الإنتاج الحيوانى وتوجه الأراضي والمياه، على اعتماد مشروط من الهيئة.

وأكد الدكتور أحمد القاصد، حرص الجامعة الدائم على تطوير برامجها التعليمية لتأهيل خريجيها وتطوير مهاراتهم وقدراتهم لمواجهة متطلبات سوق العمل المحلى والدولي، مشيرا إلي أن الجامعة تعمل وفقاً لخطة استراتيجية تستهدف تأهيل جميع برامجها للاعتماد الدولي من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد، موجهًا الشكر لمركز ضمان الجودة بالجامعة لجهودهم المتواصلة لتأهيل برامج كليات الجامعة للحصول على الاعتماد.

كما وجه رئيس الجامعة، التهنئة لأسرة كلية الزراعة والأقسام التي تم اعتماد برامجها على الجهد الكبير المبذول لتأهيلها للحصول على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا