البحوث الاجتماعية والجنائية ينظم ندوة توعوية حول التعاطي والإدمان في الشرقية

البحوث الاجتماعية والجنائية ينظم ندوة توعوية حول التعاطي والإدمان في الشرقيةالقومي للبحوث الاجتماعية والجنائية ينظم ندوة توعوية حول التعاطي والإدمان بالتعاون مع الهيئة القومية

محافظات2-10-2024 | 01:05

عقد المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية بالتعاون مع الهيئة القومية ل سكك حديد مصر ندوة توعوية في محافظة الشرقية بالزقازيق حول التعاطي و الإدمان وتعزيز الصحة النفسية للعاملين في الهيئة. وحاضر في الندوة كل من د.مروة مدحت أستاذ الفارماكولوجى المساعد ورئيس قسم بحوث كشف الجريمة، ود.عبده العشري أستاذ القانون المساعد بالمركز.

تم تسليط الضوء خلال الندوة على توعية المشاركين بالأضرار الصحية والاجتماعية لتعاطي وإدمان المخدرات، إضافة إلى تناول قانون شغل الوظائف والاستمرار فيها والهدف منه، وقانون مكافحة المخدرات وكيفية تعامله مع حالات التعاطي.

وقد أعرب المشاركون عن تقديرهم لهذه المبادرة التي تساهم بشكل مباشر في حماية الصحة النفسية للعاملين وتعزيز بيئة عمل صحية وآمنة.

تأتي الندوة في إطار النشاط التوعوي للبرنامج الدائم لبحوث تعاطي المخدرات بالمركز تحت الإشراف العام للأستاذة الدكتورة هالة رمضان، مديرة المركز، والمشرف التنفيذي للبرنامج أ.د هند طه أستاذ علم النفس بالمركز، والإشراف على الدورات التدريبية أ.د إيناس الجعفراوي أستاذ الكيمياء الحيوية بالمركز ورئيس شعبة البحوث الكيميائية والبيولوجية السابق، وإشراف مساعد د.مروة مدحت رئيس قسم بحوث كشف الجريمة.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين