11 أكتوبر.. رامي صبري و روبي في احتفالية الجامعة المصرية الصينية ببدء الدراسة

11 أكتوبر.. رامي صبري و روبي في احتفالية الجامعة المصرية الصينية ببدء الدراسةاحتفالية الجامعة المصرية الصينية ببدء الدراسة

فنون3-10-2024 | 18:57

أعلنت الجامعة المصرية الصينية ، عن تفاصيل حفلة العام الدراسي الجديد ، والذي يقام يوم 11 أكتوبر بفاميلي بارك القاهرة الجديدة ، في مدينة الرحاب، وهو الحفل الاستثنائي الذي تقيمه لاستقبال طلابها في العام الجديد، ويحييه النجوم رامي صبري و روبي.

وأكدت الجامعة، أن الحفل به الكثير من الفعاليات على مدار اليوم ، و تفتح البوابات لإستقبال الجمهور من الثانية ظهرا، و يقدم مطرب المهرجانات أوكا فقره خاصة للجمهور، كما توجد فقرات فنيه مختلفه في بداية اليوم لمشاركة الطلاب احتفالاتهم، ويقدم مصمم عروض الألعاب النارية "fire works" أحمد جمال مجموعة من العروض الجديدة والمبتكرة التي يتميز بها، وبعد إنتهاء عروض الألعاب الناريه، يبدأ نجوم الحفل في الظهور للاحتفال مع الجمهور، وتقديم باقة من أجمل أغنياتهم.

الجدير بالذكر أن الجامعة المصرية الصينية ، تقدم دائما احتفالا ضخما لطلابها كل عام، وكان آخر حفلاتها للنجوم تامر عاشور ، محمود العسيلي ، محمود الليثي ، ومحمد عدوية، وحقق الحفل نجاح كبير وحضور كامل العدد، وهو ما جعل الجامعة تتحمس لتقديم المزيد من الحفلات في شكل مهرجانات، لدعم الأنشطة من خلال برامج ترفيهية لطلابها.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2