إلهام شاهين :سعيدة بتكريمي في مهرجان ظفار الدولي للمسرح بعمان

إلهام شاهين :سعيدة بتكريمي في مهرجان ظفار الدولي للمسرح بعمانإلهام شاهين

فنون3-10-2024 | 18:59

أعربت النجمة إلهام شاهين عن سعادتها الكبيرة بالتكريم الذي حصلت عليه أمس في مهرجان "ظفار الدولي للمسرح " في دورته الأولى بعمان.

ونشرت إلهام،على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك"،صورا من تكريمها على المسرح بجانب الفنان والكاتب الإماراتي الكبير إسماعيل عبد الله أحد المكرمين بالمهرجان،وعلقت إلهام قائلة:"لحظات التكريم هى لحظات سعادة في حياة الفنان..التكريم هو احترام وتقدير لمسيرة الفنان وكلمة شكر على مجهوداته وتأثيره في المجتمع..شكرا لكل الحب والحفاوة من الشعب العماني المحترم الذي يهتم بالثقافة والفنون".

كما وجهت الشكر للقائمين على المهرجان قائلة:"شكرا سلطنة عمان،سعدت جدا بالتكريم في مهرجان ظفار الدولي للمسرح بمدينة صلاله،وشكرا جزيلا لكل القائمين على المهرجان وأخص بالشكر سعادة محافظ ظفار مروان بن تركي آل سعيد،ورئيس بلدية ظفار د.أحمد بن محسن الغساني رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان،تحياتي واحترامي لكل أهل سلطنة عمان شعبا وقيادة".

جدير بالذكر أنه تم تكريم الفنانة إلهام شاهين منذ أيام في الدورة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بجانب الفنان هانى رمزى،والفنان الفلسطينى غنام غنام،ونقيب الفنانين العراقيين جبار جودي.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2