مدير التأمين الصحي بالقليوبية يوجه حزمة تكليفات لتمريض المستشفيات والعيادات

مدير التأمين الصحي بالقليوبية يوجه حزمة تكليفات لتمريض المستشفيات والعياداتمدير التأمين الصحي بالقليوبية

محافظات4-10-2024 | 16:32

وجه الدكتور سيد جلال مدير فرع التأمين الصحي بـ القليوبية خلال الاجتماع الشهري لمديرات التمريض بالمستشفيات والعيادات بتحسين الأداء وفق الخطة السنوية لتلبية طموحات المرضي وتوقعاتهم وتحسين مستوى الأداء وتجويد الخدمات في وقت قصير.

كما وجه مدير الفرع إدارة التدريب بضرورة الاستمرار فى البرامج التدريبية لتطوير أداء الفرق التمريضية فيما يخص مهارات التواصل وخطط الرعاية التمريضية ومعايير أمن وسلامة المرضي وكيفية التعامل مع الأجهزة الطبية وأجهزة التنفس الصناعي والحضانات.

وكلف مدير الفرع مسئول التدريب ب التمريض بتخصيص يوم علمي شهريا لتبادل الخبرات في التعامل مع الحالات المرضية وعرض قصص النجاح والتحديات التي تواجه التمريض وطرق التعامل معها بهدف تقديم خدمة صحية ترتكز على تلبية احتياجات المرضى وطبقا لمعايير الأداء التمريضي المتفق عليها.

وشدد جلال على تحسين الأداء ومعوقات العمل و الاحتياجات الضرورية للاستمرار في الأداء المتميز وضرورة التواجد على رأس العمل ومتابعة الأداء التمريضى وتكليف فرق العمل بتقديم تقارير الجودة والالتزام بمعايير مكافحة العدوى لكافة أعضاء التمريض .

وكلف بالتعاون بين الأقسام المختلفة لمشاركة مشاريع التطوير ومتابعة التسليم والتسلم اليومي لأحوال المستشفيات ومتابعة الأعمال اليومية والروتينية التي تحدث داخل الأقسام وترتيب السجلات والمخازن وتنظيمها طبقاً لمعايير الجودة في الطوارئ والعمليات مع التأكد من التزام الجميع بالسياسات والإجراءات وتدريب الفرق عليها بصفة مستمرة.

ونبه على عقد اجتماعات دورية بهدف مناقشة كل مايخص تطوير الأداء التمريضي وتفعيل سياسة التدوير وتوزيع التمريض بالشكل الأمثل وتغطية العجز والغيابات الطارئة لخدمة المرضى بالأقسام والرعايات مع الاستمرار في تقديم نماذج المرور الموحدة لتقييم الأداء والوقوف على أحوال المستشفيات والعيادات.

وأكد " جلال " أن إدارة التمريض بالهيئة حريصة على تقديم كافة الأدوات والإمكانيات المتاحة لتحقيق أقصي استفادة ورفع كفاءة القوى البشرية من التمريض والتدريب المستمر لهم لتقديم خدمات تمريضية تفي بتوقعات جمهور الهيئة من المواطنين بجميع المنشآت

أضف تعليق