فى أولى مشاركاته..بالأرقام سموحة يبحث عن المجد العربي في بطولة كرة السلة 36

فى أولى مشاركاته..بالأرقام سموحة يبحث عن المجد العربي في بطولة  كرة السلة 36كرة السلة

رياضة5-10-2024 | 17:41

يتطلع الفريق الأول لكرة السلة بنادي سموحة بقيادة الدكتور رفيق يوسف للوصول إلي أبعد نقطة في النسخة السادسة والثلاثين لبطولة الأندية العربية لكرة السلة.

واجه نادي سموحة بقيادة في افتتاح البطولة نادي الاتحاد السكندرى منظم البطولة و انتهت المباراة بفوز نادي الاتحاد بنتيجة ٧٨-٩٨ .

وتألق في هذه المباراة اللاعب رؤوف الصفواني الذي سجل ١٥ نقطه وتألق أيضاً اللاعب مازن العزازي في الرميات الثلاثية بتصويبه ٣ رميات في المبارايات.

وفي اليوم الثاني للبطولة حصل نادي سموحة على قسط من الراحة ليعاود الفريق رحلته في اليوم الثالث ويواجه فريق الشارقة الإماراتي لتنتهي المباراة بنتيجة ٧٣-٨١ لصالح فريق الشارقة الإماراتي.

وقدم اللاعب المحترف باتريك رونالد أداء متألق في هذه المباراة حيث انه سجل ٣٠ نقطه ليصبح اعلى من سجل من الفرقتين و سجل ٣ رميات ثلاثية ليكون المسجل الوحيد للرميات الثلاثية في فريقه .

و نجح فريق سموحة في مباراته الثالثة في الفوز علي فريق كاظمه الكويتي في مباراة رائعة شهدت شوط إضافي بنتيجة ٩٢-٩٥ .

و استطاع نادي سموحة الفوز علي كاظمه الكويتي بتوجيهات المدير الفني كابتن رفيق يوسف في شوط إضافي بالرغم من تقدم كاظمه طوال المباراة حيث انتهى الشوط الاول بنتيجة ٢٤ -٢٠ لصالح كاظمه
و انتهى الشوط الثاني ٥١-٣٨ لصالح كاظمه
و انتهى الشوط الثالث ٧٣-٦٢ لصالح كاظمه
و ينتهي الشوط الرابع بالتعادل ٨٤-٨٤
لتنتهي المباره بتقدم سموحة ٩٥-٩٢

وتألق اللاعب المحترف باتريك رونالد للمره الثانية و يكون هو اعلي المسجلين و سجل ٣٩ نقطه و منهم ٣٣ نقطه عن طريق الرميات الثلاثية لتكون نسبته في الرميات الثلاثية ١٠٠٪؜ .

ويستعد سموحة لمواجهة مصيرية في الجولة الرابعة من أجل التأهل للأدوار النهائية أمام نادي البطائح الإماراتي وذلك غدا الأحد في تمام الساعة الثانية ظهراً علي صالة برج العرب بالإسكندرية.

أضف تعليق