ذكرى ميلاد صابرين المثيرة للجدل.. قبلة في الفم وعدم احترام الحجاب

ذكرى ميلاد صابرين المثيرة للجدل.. قبلة في الفم وعدم احترام الحجابالفنانة المصرية صابرين

فنون5-10-2024 | 18:05

احتفلت الفنانة المصرية صابرين، أمس الجمعة، بعيد ميلادها السابع والخمسون، والذي يعتبر بمثابة عمرها الفني أيضًا حيث أنها دخلت مجال التمثيل في الرابعة من عمرها من خلال بعض الأدوار الصغيرة، وفيما يلي نستعرض لكم أبرز التصريحات المثير للجدل للفنانة المصرية.

الزوجة الثانية

خلال حلقة سابقة، حلت صابرين ضيفة على قناة "cbc" تحدثت عن كونها الزوجة الثانية في حياة زوجها قائلة: "زوجته الأولى لا تعيش في مصر هي متواجدة دائمًا في أمريكا وزوجي يسافر لها في بعض الأوفات، وعندما طلب مني الزواج سألني (هل أحب أن أعيش في هذا الوضع؟) وخيرها هي الأخرى في نفس الأمر".

وأضافت في هذا الإطار: "أنا أعامل الناس بمعاملتهم مع الأشخاص الآخرين، ورأيت زوجي كيف يتعامل مع زوجته الأولى وكيف يحترمها".

الحجاب

أزمة حجاب صابرين كانت دائمًا ما تنتشر على الساحة، وتطفو على السطح مع كل دور تقدمه بشخصية ليست محجبة، وعندما قررت أن ترد في هذا الشأن قالت: "أنا لست محجبة، كنت كذلك في لحظة ما، أنا حاليًا محتشمة وأهتم باحتشام ملابسي ولكنني لست مُحبجة".


قبلة سهير رمزي

تعرضت صابرين لانتقاد شديد اللهجة بسبب قبلة بالفم بينها وبين الممثلة المصرية سهير رمزي، وذلك أثناء حضور حفل تخرج بإحدى المدارس الخاص وعلقت على هذا النقد قائلة: "مندهشة جدًا من رد الفعل، ما الغريب في الذي حدث، المصورون طلبوا مننا تكرار القبلة، وأنا وافقت بشكل تلقائي لأنني لا أرى أي حرمانية في الأمر على الإطلاق".

واشتهرت الفنانة صابرين بتجسيدها العديد من الأدوار الهامة في السينما والدراما المصرية، والتي كان أبرزها دور كوكب الشرق الذي قدمته عام 1999 في مسلسل أم كلثوم.

أضف تعليق