أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنينصورة أرشيفية

مصر7-10-2024 | 08:46

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين الموافق 7 أكتوبر 2024 .

القاهرة.. يستأنف مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، جلساته العامة، بمناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 177 لسنة 2018 بإنشاء صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية.

موسكو.. يقوم الرئيس القرغيزي صدير جباروف بزيارة رسمية إلى روسيا، تستمر لمدة يومين، وذلك من أجل المشاركة في الاجتماع الدوري لمجلس رابطة الدول المستقلة (كومنولث الدول المستقلة) لرؤساء الدول الأعضاء.

مسقط.. تنطلق فعاليات مؤتمر "أكتوبر العمران" في نسخته الرابعة بسلطنة عُمان، وذلك تحت شعار "إشراك الشباب لخلق مستقبل حضري أفضل"، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

الإسماعيلية.. يُقام حفل ختام مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في دورته الـ24، وسيُخصص أولى عروضه عن نصر أكتوبر، تقدمه فرق القناة.

القاهرة.. ينظم المركز القومي للسينما أمسية سينمائية تحت عنوان "يوم النصر"، يُعرض خلالها فيلم "المحارب أحمد بدوي" للمخرج عاطف شكري، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك بمقر المجلس الأعلى للثقافة بساحة دار الأوبرا المصرية.

القاهرة..تنظم دار الأوبرا المصرية حفلًا غنائيًا لفريق "دنيتنا" للغناء التابع لجمعية "دنيتنا" للمكفوفين، وذلك في الساعة الثامنة والنصف مساءً، على المسرح الصغير.

دمنهور.. تنظم دار الأوبرا صالونًا ثقافيًا تحت عنوان "القوة الناعمة ودورها في بناء الإنسان"، وذلك في الساعة السابعة مساءً، على مسرح أوبرا دمنهور.

القاهرة.. يتراءى القمر مقترنًا مع النجم العملاق "قلب العقرب" - ألمع نجم في برج العقرب - بعد غروب الشمس مباشرة، ويمكن رؤية هذا الاقتران بالعين المجردة السليمة في السماء، حيث يكون القمر جوار ذلك النجم، ويترافقان معًا في السماء إلى أن يبدأ المشهد بالغروب في الساعة التاسعة مساء تقريبًا.

أضف تعليق