علي ماهر: قرعة الكونفدرالية جاءت متوازنة ومستوى الفرق كلها متقارب

علي ماهر: قرعة الكونفدرالية جاءت متوازنة ومستوى الفرق كلها متقاربعلي ماهر

رياضة7-10-2024 | 18:32

أقيمت اليوم الإثنين مراسم قرعة دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، التي أسفرت عن وقوع المصري ضمن المجموعة الرابعة برفقة الزمالك "حامل اللقب" وانيمبا النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي.

وأعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، علي ماهر، عن ثقته الكاملة في إمكانيات اللاعبين وقدرتهم على تقديم عروض قوية خلال دور المجموعات ب كأس الكونفيدرالية الإفريقية والتأهل إلى دور الثمانية.

وقال علي ماهر إن ما يشغله حاليًا هو تجهيز الفريق لخوض غمار منافسات دور المجموعات على الوجه الأكمل لتحقيق طموحات الجماهير ومجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، الذي يضع كامل ثقته في اللاعبين والجهاز الفني.

وتابع: "وقوع فريقين من بلد واحد (المصرى والزمالك) في نفس المجموعة سلاح ذو حدين، خاصة مع الدراية التامة والكاملة لدى كل فريق بقدرات وإمكانيات الفريق الآخر".

واختتم ماهر تصريحاته قائلًا: "القرعة جاءت متوازنة إلى حد كبير، حيث إن مستويات الفرق الستة عشر المتأهلة لدور المجموعات متقاربة بشكل كبير لذلك جاءت المجموعات الأربع قوية للغاية".

وجاءت مجموعات الكونفدرالية كالتالي: في المجموعة الأولى: سيمبا التنزاني وشباب قسنطينة الجزائري والصفاقسي التونسي وبرافوس الأنجولي.

وفي المجموعة الثانية: نهضة بركان المغربي وستيلينبوش الجنوب إفريقي وستاد مالي ولواندا سول الأنجولي.

فيما يقع في المجموعة الثالثة: اتحاد العاصمة الجزائري وأسيك ميموزا الإيفواري وجاراف السنغالي وأورابا يونايتد البوتسواني.

وفي المجموعة الرابعة: الزمالك و المصري البورسعيدي وإنيمبا النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي.

أضف تعليق