اللواء نبيل أبو النجا: «الله أكبر» سيظل سلاح المصريين في كل الأجيال

اللواء نبيل أبو النجا: «الله أكبر» سيظل سلاح المصريين في كل الأجيالقدامي القادة خلال مشاركتهم في الاحتفالية

مصر9-10-2024 | 21:24

أعرب اللواء نبيل أبو النجا، أحد أبطال نصر أكتوبر المجيد، عن فخره بالجيل الجديد من أبناء مصر، متمنيا أن يكون هذا الجيل أقوي وأفضل من جيل أكتوبر، مشددا على أنه دائما وأبدا سيظل سلاح المصريين في كل الأجيال هو "الله أكبر" كما كان في حرب أكتوبر.

وأشار أبو النجا، خلال مشاركته في احتفالية مدارس جلوبال برادايم الدولية بالذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد، إلى أن الجيل الحالي يتمتع بامكانيات أكثر وتكنولوجيا هائلة من جيل أكتوبر تؤهله لعمل إنجازات أكبر وهو ما ننتظره منهم.

وكانت مدارس جلوبال برادايم الدولية، قد نظمت اليوم الأربعاء احتفالية بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، تحت رعاية محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبحضور عدد من قدامى القادة ممن شاركوا في حرب أكتوبر.

بدأ الحفل بدخول الطالبات حاملات علم مصر على أنغام السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، تلى ذلك محاكاة كاملة ل حرب أكتوبر تضمنت عروض صاعقة ومهارات قتالية واشتباكات بالأسلحة والدفاع عن النفس، ثم محاكاة لخطة العبور ورفع العلم.

وأكد الطلاب المشاركين في العرض تحمسهم للمشاركة .. مشيرين إلى التدريبات التي تلقوها جعلتهم متحمسون إلى دخول الكلية الحربية للدفاع عن وطنهم.

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2