اللواء سامح توفيق: احتفال المدارس بنصر أكتوبر يقوي روح الانتماء عند الجيل الجديد

اللواء سامح توفيق: احتفال المدارس بنصر أكتوبر يقوي روح الانتماء عند الجيل الجديداللواء سامح توفيق واللواء نبيل أبو النجا

مصر9-10-2024 | 21:35

قال اللواء سامح توفيق أحد أبطال نصر أكتوبر، إن احتفال طلاب مدارس جلوبال برادايم الدولية، بذكرى نصر أكتوبر يعبر عن مدي اهتمام وزارة التربية والتعليم عامة والمدرسة خاصة باستدعاء روح الانتماء وتقويتها عند الطلاب من الجيل الجديد.

وأعرب توفيق، خلال مشاركته في احتفالية مدارس جلوبال برادايم الدولية بالذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد، عن سعادته بالحفل وما قدمه الطلاب بداية من عروض الصاعقة وما قدمه الكورال من أغنيات جميلة.

وكانت مدارس جلوبال برادايم الدولية، قد نظمت اليوم الأربعاء احتفالية بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، تحت رعاية محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبحضور عدد من قدامى القادة ممن شاركوا في حرب أكتوبر.

بدأ الحفل بدخول الطالبات حاملات علم مصر على أنغام السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، تلى ذلك محاكاة كاملة لحرب أكتوبر تضمنت عروض صاعقة ومهارات قتالية واشتباكات بالأسلحة والدفاع عن النفس، ثم محاكاة لخطة العبور ورفع العلم.

وأكد الطلاب المشاركين في العرض تحمسهم للمشاركة .. مشيرين إلى التدريبات التي تلقوها جعلتهم متحمسون إلى دخول الكلية الحربية للدفاع عن وطنهم.

واختتمت الاحتفالية بتقديم كورال المدرسة لعدد من الأغنيات (باسمك يا بلدي ـ يا أغلي اسم في الوجود - مشربتش من نيلها - حلوة بلادي - لو كنا بنحبها ـ يا حبيبتي يا مصر)، وفي النهاية أغنية «فيها حاجه حلوة» التي أهدتها إدارة المدرسة إلى شهداء الوطن.

أضف تعليق