اليوم ..الاتحاد يواجه سبورتنج في قبل نهائي البطولة العربية للسلة

اليوم ..الاتحاد يواجه سبورتنج في قبل نهائي البطولة العربية للسلةالبطولة العربية للسلة

رياضة10-10-2024 | 10:50

تقام اليوم منافسات الدور قبل النهائي للبطولة العربية للأندية لكرة السلة حيث يلتقي الاتحاد السكندري و سبورتنج في ديربي مصري سكندري قوي ، و كاظمة الكويتي في مواجهة صعبة أمام العربي القطري.

وتعد مواجهة الاتحاد السكندري و سبورتنج مقرر إقامتها بصالة برج العرب في تمام الساعة 6:30 مساءً.

حيث يخوض الاتحاد السكندري لقاء اليوم وطموحاته لا تتوقف عند مجرد مباراة وعينه على مباراة النهائي وحصد لقب البطولة وهو المرشح الأقوى لذلك من أغلب خبراء اللعبة في مصر والوطن العربي والمستويات التي يقدمها الفريق خلال مشواره بالبطولة .

قد احتل الاتحاد السكندري قمة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط بالفوز في خمس مباريات بدون أي هزيمة وصعد للدور ربع النهائي لملاقاة الوحدة الإماراتي وفاز بنتيجة 123 / 100 .

بينما سبورتنج احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بالفوز في أربع مباريات والخسارة في مباراة وحيدة وصعد لملاقاة سموحه في الدور ربع النهائي وفاز بنتيجة 82/73 وفي تمام الرابعة يلتقي كاظمة الكويتي نظيره العربي القطري .

جدير بالذكر أن الفريقان كانا في مجموعة واحدة بالدور التمهيدي وجاء العربي القطري في المركز الثاني ب 9 نقاط من فوز في خمس لقاءات وهزيمة في مواجهة واحدة .

يينما جاء كاظمة الكويتي في المركز الرابع برصيد 7 نقاط من انتصارين وثلاث هزائم وكانت نتيجة اللقاء بينهما في الدور التمهيدي فوز العربي القطري بنتيجة 76 / 56.

أضف تعليق