أدانت دولة الإمارات بشدة، اليوم السبت، الهجوم الذي تعرضت له قوة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في لبنان "يونيفيل"، والذي تسبب في إصابة عدد من عناصر القوة الدولية.
وقالت مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية ب الإمارات لانا زكي نسيبة، إن بلادها تستنكر بشدة الاعتداء على القوات الدولية، موضحة أن استهداف قوات حفظ السلام يمثل انتهاكًا لمبادئ القانون الدولي ولأحكام قرار مجلس الأمن الدولي رقم 1701.
وشددت "نسيبة"، على دعم الإمارات لـ لبنان ولسيادته ووحدة أراضيه، وعلى دعمها للدور الهام الذي تقوم به قوة الأمم المتحدة لحفظ السلام في لبنان، مجددة التأكيد على دعم الإمارات للجهود الدولية الهادفة إلى خفض التصعيد والوقف الفوري لإطلاق النار.