الجيش اللبناني: الاحتلال الإسرائيلي استهدف آليتين عسكريتين وإصابة 3 جنود

الجيش اللبناني: الاحتلال الإسرائيلي استهدف آليتين عسكريتين وإصابة 3 جنودالجيش اللبناني

عرب وعالم13-10-2024 | 20:22

أعلن الجيش اللبناني اليوم الأحد عن استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي آليتين عسكريتين في بلدة برج الملوك بمرجعيون بمحافظة النبطية.

وأوضح الجيش، في بيان نقلته الوكالة الوطنية للإعلام، أن قوات الاحتلال استهدفت آليتين عسكريتين أثناء نقل جرافة كانت تستخدم لفتح طرقات متضررة نتيجة القصف، مما أسفر عن إصابة ثلاثة جنود لبنانيين.

وفي وقت سابق، أفادت الوكالة بأن قذيفة مدفعية ثقيلة عيار 155 سقطت قرب آلية تابعة للجيش اللبناني على طريق برج الملوك، مما أدى إلى إصابة ثلاثة عناصر من الجيش، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارات على بلدات صديقين، والبازورية، وحناويه، والمالكية، ومعركة في قضاء صور، بالإضافة إلى سلسلة غارات استهدفت بلدة بيت ليف في قضاء بنت جبيل، مما أثر على الأحياء السكنية فيها.

في سياق متصل، أفادت الوكالة الوطنية للإعلام بأن المعارك التي تدور عند مثلث "عيتا الشعب - راميا - القوزح" بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وعناصر "حزب الله" أدت إلى وقوع العديد من الإصابات في صفوف قوات الاحتلال.

وإضافة إلى ذلك، شن الطيران الإسرائيلي غارتين على بلدتي عيتا الشعب وحانين في قضاء بنت جبيل، فضلاً عن غارات استهدفت بلدات مجدل سلم، والحنية، وبرج قلويه. كما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائف عنقودية نحو منطقة وادي حسن عند أطراف الجبين وشيحين وأطراف الناقورة في القطاع الغربي.

أضف تعليق