دوري الأمم الأوروبية .. منتخب إنجلترا يفوز على فنلندا 2-1

دوري الأمم الأوروبية .. منتخب إنجلترا يفوز على فنلندا 2-1منتخب إنجلترا يفوز على فنلندا

رياضة13-10-2024 | 22:22

استعاد منتخب إنجلترا انتصاراته في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بفوزه مساء اليوم الأحد، على مضيفه منتخب فنلندا بنتيجة 3-1، على الملعب الأولمبي في العاصمة الفنلندية "هيلسنكي"، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للمستوى الثاني بالمسابقة القارية.

وكان المنتخب الإنجليزي قد تلقى خسارة مفاجئة على ملعب "ويمبلي" أمام منتخب اليونان بنتيجة 1-2 يوم الخميس الماضي، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بـ دوري الأمم الأوروبية.

سجل ثلاثية منتخب الأسود الثلاثة في لقاء اليوم، جاك جريليتش في الدقيقة 18، وألكسندر أرنولد في الدقيقة 74، وديكلان رايس في الدقيقة 84، فيما جاء هدف منتخب فنلندا الوحيد في الدقيقة 87 عبر لاعبه أرتو هوسكون.

وارتفع رصيد منتخب إنجلترا بعد هذا الفوز إلى 9 نقاط في المركز الثاني للمجموعة الثانية بالمستوى الثاني للبطولة الأوروبية، بفارق الأهداف خلف منتخب اليونان المتصدر، فيما ظل منتخب فنلندا في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

وخاض المنتخب الإنجليزي أربع مباريات في دور المجموعات حتى الآن، حيث حقق ثلاثة انتصارات على كل من إيرلندا بنتيجة 2-0، وفنلندا مرتين بنتيجتي "2-0 و3-1"، وتلقى خسارة وحيدة أمام اليونان بنتيجة 1-2.

وفي لقاءات أخرى، أقيمت في نفس التوقيت اليوم ضمن دوري الأمم الأوروبية أيضًا، فاز منتخب مقدونيا الشمالية على مضيفه منتخب أرمينيا بنتيجة 2-0، وانتصر منتخب مالطة على ضيفه مولدوفا بهدف دون رد.

أضف تعليق

إعلان آراك 2