في غفلة من الدفاعات الجوية الإسرائيلية.. مسيرة تستهدف منزل نتنياهو

في غفلة من الدفاعات الجوية الإسرائيلية.. مسيرة تستهدف منزل نتنياهوجانب من اللقاء

TV19-10-2024 | 15:14

قالت دانا أبو شمسية مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من القدس المحتلة، إن القناة الـ 12 الإسرائيلية نقلت عن مصدر من مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، تأكيده، أن نتنياهو وزوجته سارة، لم يكونا متواجدان في المنزل صبيحة اليوم، في الوقت الذي وجهت مسيرة من قبل جنوب لبنان نحو منزلهم في قيسارية.

وأضافت «أبو شمسية» خلال رسالة على الهواء، أن القناة الـ 12 الإسرائيلي أفادت بأن نتنياهو وزوجته لم يكونا متواجدين في المنزل، دون التطرق إلى أي تفاصيل، بما في ذلك ما إذا أوقعت المُسيرة خسائر أو إصابات في الأرواح أم لا.

وأشارت مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إلى أن صحيفة يديعوت أحرنوت أكدت إلى جانب وسائل إعلام إسرائيلية أخرى، بأن المسيرة التي أطلقت من جنوب لبنان كانت تستهدف منزل نتنياهو، وأن هنالك منزل قد أصيب، وهناك شظايا قد أصابت منزل أخر وشوارع، وهناك تواجد مكثف للإسعاف والشرطة الإسرائيلية والمخابرات.

ولفتت إلى أنه لم يتم تفعيل صفارات الإنذار بسبب المسيرة، بينما يقول جيش الاحتلال إنه تم إطلاق 3 مسيرات من جنوب لبنان، نحو الأراضي الفلسطينية المحتلة، وأنه تم رصد مسيرتين، والثالثة شقت طريقها إلى هدفها المنشود «منزل نتنياهو» ورجحت «أبو شمسية» أنه لم يتم رصد المسيرة أو إكتشافها جراء تحليقها على علو منخفض

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2