تعرف على قرارات اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي للغوص والإنقاذ

تعرف على قرارات اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي للغوص والإنقاذجانب من الاجتماع

رياضة19-10-2024 | 15:53

عقد الاتحاد العربي للغوص والإنقاذ برئاسة كابتن سامح الشاذلي، اليوم السبت، اجتماع مجلس إدارة الاتحاد.

حضر الاجتماع كل من، طلال السرحان (الكويت) نائب الرئيس؛ شرحبيل ماضي (الأردن) نائب الرئيس؛ فواز زلوم (فلسطين) عضو؛ سعيد الغزاوي (ليبيا) عضو؛ ريناتي الطراونة (الأردن) عضو؛ أيمن جبر (الأردن) الأمين العام؛ يسري عبدالفتاح (مصر) أمين عام مساعد؛ محمود الطراونة المستشار القانوني.

وقد حضر بصفة مراقب، باسل الشاعر مندوب اتحاد الاتحادات الرياضية العربية، الحبيب شريف رئيس الجامعة التونسية للغوص والإنقاذ، محمد الزروق الجمعية الليبية للغوص والانقاذ.

وافتتح سامح الشاذلي، الاجتماع بالترحيب بالمشاركين وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين و لبنان ووجه الكلمة للدكتور باسل الشاعر مندوب اتحاد الاتحادات الرياضية العربية الذي بدوره أثنى على المجهود الكبير والمشاركة القوية للاتحاد العربي للغوص والإنقاذ من خلال منتسبيه من الاتحادات الأعضاء.

وقد شكر باسل الشاعر، رئيس الاتحاد العربي للغوص والإنقاذ سامح الشاذلي والمكتب التنفيذي على التطور الكبير في الأداء الإداري والرياضي.

وخلال الاجتماع تم التصديق على العديد من القرارات أهمها:

- الموافقة على عقد الجمعية العمومية الانتخابية بتاريخ 6 مايو 2025 في مدينة شرم الشيخ مصر.

- الموافقة على إقامة البطولة العربية لسباحة الزعانف حمامات سباحة ومياه مفتوحة في تونس في الفترة من 3 – 7 سبتمبر 2025.

- الموافقة على اقامة البطولة العربية للتصوير تحت الماء في مدينة طبرقة – تونس في العام 2025 على أن يتم تحديد الموعد قبل 31/12/2024.

وتقدم الاتحاد المصري للغوص والانقاذ بطلب نقل مقر الاتحاد العربي للغوص والانقاذ من المملكة الأردنية الهاشمية إلى جمهورية مصر العربية.

أضف تعليق