بهذه الكلمات.. محمد القس يعلن انتهاء مسلسل برغم القانون

بهذه الكلمات.. محمد القس يعلن انتهاء مسلسل برغم القانونمحمد القس

فنون21-10-2024 | 16:52

أعلن الفنان محمد القس، انتهاء تصوير مسلسل برغم القانون، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

وعلق محمد القس على هذا المنشور قائلا: ""انتهى تصوير مسلسل برغم القانون.. وانتهت رحلة ممتعة لعائلة كبيرة، شركة فنون مصر.. الأستاذ ريمون مقار شكرا لهذا التعب الجميل و التجربة المميزة.. شكرا لأنك محارب لا يعرف الاستسلام ، الأستاذ محمد محمود عبدالعزيز.. كنت سندا لكل زملائك.. متواضعا بقلبك كبيرا بفنك. شكرا يا كبير يا ابن الكبير، الأستاذة ايمان العاصي.. احبك بقدر كرهك لأكرم.. اخت عظيمة و نجمة وانسانة.. اغرقتينا حبا و فنا".

وتابع: "الاستاذ هاني عادل.. ابداعك في تقمص وليد هو من أبرز أكرم شكرا لكل ثانية قضيتها معك أمام الكاميرا وخلفها تعلمت منك الكثير.. لم يكن أكرم لو لم يكن ابداعك في وليد بهذه الحرفية، والاستاذ ايهاب فهمي.. خير سند وصديق شكرا لفنك واخوتك شكرا لانك لونت شعبان الجرابعة بشكل منقطع النظير، الاستاذ وليد فواز.. سهلك الممتنع اضاف لي الكثير وللعمل و للجمهور.. تعلمت منك ما لا تعلمه. ادام الله فنك ، الاستاذة رحاب الجمل.. كيف لي ان اشكر قلبك الذي احاطنا محبة وفنك الذي سافر بنا بعيدا.. شكرا لانك انت انت. بدون رتوش بكل العظمة".

وأكمل: "الاستاذة فرح يوسف.. مشاهدي معك كبرتني شكرا لكل مساحاتك التي تعطينها دون مقابل.. لعظمة بساطتك ، الاستاذة جوري بكر.. ادخلتيني في عائلتك و غمرتيني فنا ومحبة.. شكرا لانك فنانة تتواضع محبة لكل من يعرفها، واستاذتي عايدة رياض.. لم اتشرف ان اقف امامك امام الكاميرا.. لكنك ملكت قلبي بكل ما تملكيه من فن ومحبة منذ قديم فنك.. ملكة شاشة.. وملكة قلوب ، الاستاذ نبيل علي ماهر.. شكرا لانك اضفت لنا و كبرتنا و سمحت لنا ان نشاركك ولو جزءا من مسيرتك العظيمة ، الاستاذ شادي مقار.. قلبك الكبير.. ملكني منذ اول لحظة شكرا لهذا القلب و الفن".

وأضاف "اولادي.. مازن علوان.. جاسيكا حسام الدين.. يما مصطفي.. سليم يوسف.. رغم سنكم الصغير الا انني تعلمت من فنكم الكبير شكرا لكم ، نجمي الكبير الاستاد صبري عبد المنعم.. بلسان كل من شارك في هذا العمل.. شكرا لانك نثرت علينا وردا من فنك العظيم ، المخرج الاستاذ شادي عبد السلام.. شكرا لانك لا تتنازل عن فنك و رؤيتك.. واستطعت ان تعطي كل ممثل من قلبك وروحك. الكاتبة نجلاء الحديني.. شكرا لانك كنتي معنا قلبا و ورقا وفكرا.. شكرا لهذا الإبداع الذي امتعنا".

واستطرد حديثه: "الاساتذة.. عابد عناني ياسر عزت.. بتول الحداد.. احمد الشحري.. احمدشعراوي.. لبني ونس.. طارق والي.. عادل شعبان.. احمد يونس.. عبدالمنعم المرصفي.. محمود فارس.. الجميل عمر فريد. شكرا و تشرفت ان شاركتكم هذا الفن ، الاستاذ علي عادل.. شكرا لك و لفريقك الرائع الذي اظهرنا بهده الصورة.. تشرفت ان اتعلم منك استاذي".

واختتم حديثه قائلا: "فريق الانتاج كاملا و الاخراج كاملا السادة الممثلين الذي ظهرو معنا ولو بوجوههم الجميلة.. الف شكرا لمنحي شرف مشاركتكم هذا العمل اعتذر ان نسيت شخصا بالاسم وسقط سهوا.. شكرا لكم جميعا.. والف مبروك".

"الجمهور الغالي والنقاد.. حتى الذين لم استطع أن اجعلهم يحبون عملي شكرا لكم ولارائكم وتشجيعكم وانتقاداتكم.. و أتمنى أن أقدم الأفضل باذن الله".

وستُعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون يوم الأربعاء المقبل، عبر منصة watch it، قبل عرضها على شاشة التليفزيون بـ24 ساعة كاملة، وستشهد الحلقة الأخيرة الكثير من المفاجآت.

مسلسل برغم القانون بطولة: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبدالسلام، إنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز.

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2