محمد ممدوح: تعلمت من محمود عبدالعزيز وأرغب في تقديم تجربة مختلفة في المسرح.. فيديو

محمد ممدوح: تعلمت من محمود عبدالعزيز وأرغب في تقديم تجربة مختلفة في المسرح.. فيديومحمد ممدوح

فنون28-10-2024 | 18:05

حل الفنان محمد ممدوح ضيف زهرة رامي في برنامج (إنرجي بلس)، المذاع عبر منصات راديو إنرجي على السوشيال ميديا.

وقال "ممدوح"، إنه يحب دائمًا التعامل باسمه أكثر من لقب (تايسون)، وكشف "ممدوح" إن زهرة رامي هي السبب في تعرفه على زوجته، وأكد إن حياته اختفلت بشكل كبير بعد الزواج وبعد إنجابه لابنته (كاميليا)، حيث تحول لشخص أكثر حباً للبقاء في المنزل.

وعن النجوم الذين يتعلم منه طول الوقت، قال "ممدوح" الفنان ماجد الكدواني أكثر النجوم المفضلين والذي غير وجهة نظر الجمهور للشخصيات صاحبة الوزن الزائد، بجانب إنه فنان في مكان بمفرده، فطول الوقت هو يحب التركيز والاجتهاد في العمل، وأضاف تعلمت كثيراً من الفنان الراحل محمود عبدالعزيز بعد التعاون الذي تم بينهم في فيلم (إبراهيم الأبيض).

وكشف "ممدوح"، عن إنه قد يكون خلال الفترة القادمة مشروع مسرح مختلف يحرص على تقديمه فهو يحب المسرح ويحب تقديم رؤية جديدة به.

وعن مدارس الضحك التي يفضلها، قال مدرسة الفنان الراحل سمير غانم ومدرسة الزعيم عادل إمام، أما عن الجيل الجديد فيحب أكرم حسني، محمد ثروت، أحمد أمين، هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي.

وعن اختياره للأدوار، قال إنه يحب طول الوقت أن يقوم بتجربة أدوار وشخصيات جديدة وكل شخصية على حسب الدور، وكشف أن شخصيته في (جراند أوتيل) هي شخصية مستوحاه من شخصية حقيقية قابلها في حياته خلال الجامعة وخلال عمله في السينما.

وانتقد "ممدوح"، تحول بعض التريندات على السوشيال ميديا للغة منتشرة في الأعمال الفنية، والتي يراها لا تناسب أن تنتشر بهذا الشكل في العديد من الأعمال.

وكشف إنه، يستعد حاليًا لعمله السينمائي مع الفنانة دنيا سمير غانم والمقرر طرحه قريبًا.

أضف تعليق

بريكس بلس .. فرص وطموحات وتحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2