أجندة إخبارية ليوم السبت الموافق 15 ديسمبر 2018

أجندة إخبارية ليوم السبت الموافق 15 ديسمبر 2018أجندة إخبارية ليوم السبت الموافق 15 ديسمبر 2018

* عاجل14-12-2018 | 21:33

دار المعارف

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 213 متهما من أخطر عناصر تنظيم (أنصار بيت المقدس الإرهابي)، في قضية اتهامهم بارتكاب أكثر من 54 جريمة إرهابية تضمنت اغتيالات لضباط شرطة ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية بعدد من المحافظات، في مقدمتها مباني مديريات أمن القاهرة والدقهلية وجنوب سيناء.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد الأمناء في طرة، جلسات إعادة إجراءات محاكمة 3 متهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"أحداث عنف الظاهر".

القاهرة ..تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، نظر جنحة إهانة القضاء المتهم فيها محمد البلتاجي.

القاهرة..تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، جلسات إعادة محاكمة متهمين اثنين بالقضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية طلاب حلوان".

القاهرة.. تصدر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، حكمها في قضية إعادة إجراءات محاكمة متهم بالانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون والشروع في قتل مجندين، والمعروفة إعلاميا بـ"خلية مدينة نصر الثانية".

القاهرة .. يعلن الدكتور خالد العناني وزير الآثار، تفاصيل كشف أثري جديد بجبانة سقارة، وذلك وسط حضور إعلامي واسع.

شبين الكوم.. تنظم وزارة الأوقاف ندوة علمية كبرى تحت عنوان "من مكارم الأخلاق التحلي بفضيلة الصدق" بمحافظة المنوفية في إطار حملة الوزارة "مكارم الأخلاق" للتعريف بأخلاق نبي الإسلام صلى الله عليه وسلم،، وذلك بمسجد سيدي خميس بالمنوفية.

القاهرة.. تقيم مكتبة القاهرة الكبرى التابعة لقطاع شئون الإنتاج الثقافي في الثانية عشر ظهرا، احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع بمقر المكتبة بالزمالك.

القاهرة.. تواصل دار الأوبرا المصرية النقل المباشر لعروض أوبرا المتروبوليتان الأمريكية، حيث تبث أوبرا "لاترافياتا" في الثامنة مساءا على المسرح الصغير للمؤلف الموسيقي الايطالى الشهير جوزيبى فيردي.

القاهرة.. يُعرض بمركز الحرية والإبداع بالإسكندرية الفيلم التسجيلي "أمير البهجة" للمخرج حسين بكر، وهو فيلم وثائقي يتناول السيرة الفنية للفنان محمد فوزي أنتجه وأخرجه الدكتور حسين بكر، مدير التصوير السينمائي والمدرس بالمعهد العالي للسينما.

القاهرة.. يحيي أوركسترا القاهرة السيمفوني، بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي وبمصاحبة عازف البيانو الإيطالي أنطونيو دي كريستوفانو، في الثامنة مساء أمسية فنية بالتعاون مع المعهد الثقافي الإيطالي بالقاهرة، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

القاهرة.. تستضيف سينما زاوية إسكندرية العرض الأول للفيلم الروائي الحائز على العديد من الجوائز الدولية "ورد مسموم"، ويعقبه مناقشة للفيلم مع مخرجه أحمد فوزي صالح ومدير التصوير ماجد نادر.

القاهرة.. تحيي فرقة "المولوية" المصرية بقيادة عامر التوني حفلا فنيا في الثامنة مساء على مسرح الجمهورية.

القاهرة .. يلتقي فريقا المصري البورسعيدي وساليتاس البوركيني في الرابعة والنصف مساءا على ملعب المصري البورسعيدي، في إطار مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية

القاهرة .. يلتقي فريقا الزمالك والقطن التشادي في السابعة مساءا على ملعب بتروسبورت، وذلك في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

أبوظبي.. يلتقي فريقا كاشيما انتلرز الياباني وغوادلاخارا المكسيكي في الثالثة عصرا، فيما يلتقى فريقا الترجي التونسي والعين الإماراتي في السادسة والنصف مساء، وذلك في إطار مباريات كأس العالم للأندية.

لندن.. يلتقي فريقا مانشستر سيتي وايفرتون في الثانية والنصف ظهرا، كما يلتقي فريقا كريستال بالاس وليستر سيتي، توتنهام هوتسبر وبيرنلي، واتفورد وكارديف سيتي، ولفرهامبتون وبورنموث، هدرسفيلد تاون ونيوكاسل في الخامسة مساء، فيما يلتقي فريقا فولهام ووست هام يونايتد في السابعة والنصف مساء، وذلك في إطار مباريات الدوري الانجليزي لكرة القدم.

مدريد.. يلتقي فريقا خيتافي وريال سوسيداد في الثانية ظهرا، وبلد الوليد وأتلتيكو مدريد في الخامسة والربع مساءا، فيما يلتقى فريقا ريال مدريد ورايو فاليكانو في السابعة والنصف مساءا، ايبار وفالنسيا في العاشرة إلا ربع مساءا، وذلك في إطار الدوري الاسباني لكرة القدم.

روما.. يلتقي فريقا انترناسيونالي واودينيزي في السابعة مساءا، فيما يلتقي فريقا تورينو ويوفنتوس في التاسعة والنصف مساءا، وذلك في إطار مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم.

القاهرة ..يلتقي فريقا أهلي طرابلس الليبي ونيو ستار الكاميروني، كمبالا سيتي الأوغندي ومتيبو شوجر التنزاني في الثالثة عصرا، وفريقا جرين إيجيلز الزامبي ونصر حسين داي الجزائري، وكاريوبانجي شاركز الكيني وأشانتي كوتوكو الغاني في الرابعة مساءا، وموتيما بيمبي الكونجولي وسان بيدرو الايفواري في الرابعة والنصف مساء، والنجم الساحلي التونسي وستاد ابيدجان الايفواري، اتحاد بلعباس الجزائري واينوجو رينجرز النيجيري، في الخامسة مساء، كما يلتقي فريقا نهضة بركان المغربي والاتحاد الليبي في السادسة مساءا، وهلال الأبيض السوداني وموكورا سبور الرواندي في السابعة والنصف مساءا، الصفاقسي التونسي وجرين بافالوز الزامبي في السابعة مساءا، فيما يلتقي فريقا كايزر تشيفز والجيكو بلس في الثامنة والربع مساءا، وذلك في إطار مباريات الكونفدرالية الأفريقية.

القاهرة .. يلتقي فريقا شبيبة الساورة الجزائري واتحاد طنجة في السابعة إلا ربع مساءا، ستاد مالي وأسيك ابيدجان الايفواري في السابعة مساءا، الوداد البيضاوي المغربي ودياراف داكار السنغالي في الثامنة مساءا، أولاندو بايريتس الجنوب أفريقي وأفريكان ستارز الناميبي، في الثامنة والربع مساءا، وذلك في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2