في إطار تطوير وسائل النقل وتحويلها إلى جزء حيوي من الحياة اليومية، ليس فقط كوسيلة للتنقل، بل كمحور ثقافي يدعم المستخدمين في أداء مهامهم اليومية، أعلنت شركة آر إي تي بي ديف للنقل كايرو التى تدير الخط الثالث للمترو عن توفير خدمة الإنترنت المجاني من خلال إتاحة wifi.
وأصبحت الخدمة الآن في ثماني محطات رئيسية هى: العتبة، باب الشعرية، الجيش، العباسية، أرض المعارض، الاستاد، كلية البنات، ومحطة الأهرام.
وأشارت شركة آر إي تي بي ديف للنقل كايرو التى تدير الخط الثالث للمترو، أن هذه المبادرة تأتي ضمن التزام الخط الأخضر الثالث بتحسين البنية التحتية لخدمات النقل العام وتوفير تجربة مريحة ومتكاملة للركاب.