أكد الموسيقار الكبير محمود طلعت، أن الفنان القدير الراحل سعيد صالح، كلمه بعد مسلسل العصيان وكان سعيدا جدا بهذا العمل الدرامي.
وأشار الموسيقار محمود طلعت خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة، أن سعيد صالح كان ملحنا وكان يجلس مع لطفي لبيب ويغنوا ويسهروا ويلحنوا.
وأضاف طلعت، خلال اللقاء أن الموسيقار جمال سلامه كان مسيطر على تترات المسلسلات الدينية.
جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة تلفزيون الحياة، في الثامنة مساء يوم الجمعة، على شاشة الحياة تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب.