أنغام توجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب عبر برنامج كلمة أخيرة

أنغام توجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب عبر برنامج كلمة أخيرةأنغام توجه رسالة لشريين عبد الوهاب :

أحوال الناس22-1-2025 | 01:46

إحنا كنا في حتة وبقينا في حتة تانية، كانت أختي الصغيرة واتمنى لها الخير في القادم وأن تفهم رسالتي كما أقصدها

وجهت الفنانة أنغام رسالة لشيرين عبد الوهاب أثناء استضافة الاعلامية لميس الحديدي لها معربة عن أسفها لما وصلت إليه علاقتهما دون أن تعرف الأسباب الحقيقية لذلك قائلة : " ماعنديش حاجة معينة أقولها لأني مش عارفة هتوصل إزاي؟ لأن كل اللي عملته قبل كده معرفش راح فين ؟

واصلت خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON::: " إحنا كنا في حتة وبقينا في حتة تانية كنا بناكل عيش وملح مع بعض واصحاب وكانت بمثابة أختي الصغيرة وأصبحنا الآن في حتة تانية معرفهاش ومعرفش مين السبب؟ "

تابعت : " كل الي أقدر أقوله أني أتمني لها أيام أحسن ومستقبل أفضل وصحة لها ولعمرها ولنفسها وأن تستمتع ببناتها "

مردفة : " ربنا يعينها على كل ماتمر به وربنا يكرمها ويساعدها في القادم ويهديها "

إختتمت رسالتها قائلة : " أتمنى أن كلامي يصل إليها بالمعنى الحقيقي وما أقصده فيه وأن يفهم كما هو "

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان