تقام فعاليات نادي سينما أوبرا دمنهور، الذي ينظمه المركز القومي للسينما بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية، غدا الإثنين الموافق 27 يناير في تمام الساعة السابعة مساءً. تأتي هذه الفعالية تحت رعاية معالي وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، مما يعكس اهتمام الوزارة بدعم الفنون السينمائية وتعزيز الثقافة السينمائية في المجتمع.
خلال هذه الفعاليات، سيتم عرض مجموعة من الأفلام المميزة، حيث يتضمن البرنامج:
الفيلم التسجيلي "قلوب صغيرة": من إخراج مروة الشرقاوي، والذي يتناول موضوعات إنسانية تعكس تجارب ومشاعر مختلفة.
الفيلم الروائي القصير "جودي": من إخراج هاني قاسم، الذي يقدم قصة درامية مشوقة تتناول قضايا معاصرة.
الفيلم الروائي القصير "1/2 فيتو": من إخراج مصطفى حجاج، والذي يضيف بعدًا جديدًا للأفلام القصيرة من خلال طرحه لموضوعات اجتماعية.