خبير سياحي نسب الاشغالات في القاهرة والجيزة ١٠٠% في أعياد رأس السنة

خبير سياحي نسب الاشغالات في القاهرة والجيزة ١٠٠% في أعياد رأس السنةخبير سياحي نسب الاشغالات في القاهرة والجيزة ١٠٠% في أعياد رأس السنة

* عاجل29-12-2018 | 16:01

كتبت: منى زكريا
قال الخبير السياحي عاطف بكر عجلان عضو غرفة شركات السياحة ان حادث الجيزة الذي وقع بالأمس لم يؤثر على حركة السياحة الواردة لمصر في أعياد واحتفالات الكريسماس ورأس السنة وهذا ما يؤكده الشركات والفنادق السياحية ومنظمو  الرحلات بعدم إلغاء اَي أفواج سياحية قادمة او حجوزات بالفنادق كما انه لم يتم إلغاء اَي احتفالات في مدن ومحافظات مصر السياحية كان مقرر إقامتها مسبقا في أعياد الميلاد ورأس السنة.
وأضاف عاطف بكر عجلان ان العالم يدرك ان هناك استهداف للسياحة بمختلف دول العالم ومنها امريكا وفرنسا وبلجيكا وبريطانيا وتركيا  وكلها دول وقعت بها احداث ارهابية في ٢٠١٨ ولكنها لم تتأثر بهذه الأحداث واستعادة عافيتها بقوة خلال فترة وجيزة وكذلك مصر لم ولن تتأثر بالأحداث الإرهابية لانها لم تعد احداث في مصر فقط ولكن في العالم كله بالإضافة الى ان التقارير الأجنبية والعالمية تشير الى احتلال مصر مرتبة متقدمة في مؤشرات الأمن والاستقرار متفوقة على دول كبرى كثيرة.
واشاد عجلان بتعامل الدولة مع الحادث بسرعة وإصدار بيانات رسمية على مدار الساعة حول الحادث مما جعل العالم كله يتابع الحادث لحظة بلحظة والآعلام يستقى المعلومات مباشرة من مصادرها ولم يحدث تضخيم او تهويل للحادث وهذا كان له دور كبير  في تقديم الرسالة السليمة والصحيحة عن مصر.
واكد عجلان ان نسب الاشغالات خلال احتفالات رأس السنة تصل الى ١٠٠٪؜ بالقاهرة والجيزة وتتراوح ما بين ٧٠ و٩٠ ٪؜ بباقي المدن السياحية.
واقترح عاطف بكر عجلان بتبني مبادرة من الحكومة وشركات السياحة في وضع كاميرات في جميع الطرق المؤدية من والى المناطق السياحية والمزارت والآثار .
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2