"القومي للبحوث" ينظم "إدمان مواقع التواصل الاجتماعي"

"القومي للبحوث" ينظم "إدمان مواقع التواصل الاجتماعي"جانب من الندوة

مصر24-2-2025 | 12:58

نظم مقر المركز بالمحافظة، إشراف د. أحمد الشحات، بالتنسيق مع كل من أ. محمد سامى مدير قصر ثقافة الطفل بالدقهلية وأ. سارة قطب مسئول قسم التخطيط بفرع ثقافة الدقهلية، ندوة بعنوان " إدمان مواقع التواصل الاجتماعى وتأثيره على الحياة العامة " بمدرسة السيدة الخديجة بالمنصورة.

حاضر فى الندوة د. أحمد الشحات مدرس الإعلام بالمركز. وتحدث عن عدة محاور أبرزها: مفهوم إدمان مواقع التواصل الاجتماعى، والعوامل المسببة له، وتأثيره على شئون الحياة العامة مثل؛ التحصيل الدراسى والصحة والعلاقات الاجتماعية مع الأسرة.

وقد أقيمت الندوة بحضور كل من أ. هبة توفيق مسئول الأنشطة بقصر ثقافة الطفل، أ. منال الدسوقى مسئول الأنشطة بمدرسة السيدة خديجة، أ. أمانى عبد الله إخصائى اجتماعى بالمدرسة ، ومجموعة من الطالبات بها.

جاء ذلك فى إطار دور المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية فى التوعية بمختلف القضايا، و تحت إشراف أ.د هالة رمضان مدير المركز، أ.د سامح المحمدي المنسق العام لأنشطة المركز بالمحافظات، وبالتعاون مع د. عاطف خاطر مدير فرع ثقافة الدقهلية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان