كان الاحتفال بالعشاء الأخير لأصحاب منصة FBC بكورنيش إمبابة وبالتحديد فى قاعة دار الياسمين هو الطريق الذى سلكه رجال الشرطة بعد أن تعددت البلاغات أمامهم (أكثر من 130 بلاغا) عن إغلاق المنصة ووقوع الضحايا بالآلاف من المواطنين لنصبهم، حيث تم الكشف عن استئجارهم القاعة للاحتفال الذى سمى بـ (العشاء الأخير) حيث دعا الكثير من المواطنين الذين اشتركوا بأموالهم فى هذه المنصة وجلبوا لهم الكثير من الزبائن والعملاء وتوصل رجال الشرطة فى أقل من عدة ساعات إلى أن مسئول الشركة حاتم عبد الرحمن والذى تحدث فى القاعة فى الاحتفال بالعشاء الأخير طالب الضحايا بزيادة أعدادهم وجلب الزبائن لزيادة أرباحهم بنسبة كبيرة وحث المتواجدين فى الحفل على توسعة نشاط المنصة وجلب جميع أقاربهم وأصدقائهم ومعاونهم بعدها بأيام قليلة تم إغلاق المنصة.
وبعد أيام قليلة تواصلت البلاغات لرجال الشرطة بالقاهرة والجيزة والبحيرة وبعض المحافظات وتم إخطار اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذى أمر على الفور بكشف المتهمين وسرعة القبض عليهم وتقديمهم للعدالة حيث تم التنسيق الذى أشرف عليه اللواء محمود أبو عمرة مساعد الوزير لقطاع الأمن العام ومعه فريق البحث الذى قاده اللواء محمد يوسف مساعد الوزير مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقطاع الأمن العام بالوزارة وتم إخطار مدير أمن البحيرة وتم التنسيق مع القاهرة حيث أشرف اللواء طارق راشد مساعد الوزير مدير أمن القاهرة على فريق بحث لتلقى البلاغات من الضحايا الذين وصلوا لعدة آلاف.
وفى الجيزة أشرف اللواء سامح الحميلى مساعد الوزير مدير أمن الجيزة على فريق بحث أيضا بالتنسيق مع مباحث الوزارة وتلقى البلاغات من ضحايا محافظة الجيزة و6 أكتوبر حيث كانت مباحث الوزارة بقطاع الأمن العام بإشراف اللواء محمد يوسف مدير المباحث الجنائية بالوزارة هى التى كشفت النقاب عن أفراد العصابة وضبطت 13 متهمًا من عناصر التشكيل بينهم 3 يحملون جنسيات أجنبية ومبالغ مادية حيث أحالهم اللواء محمود أبو عمرة مساعد الوزير لقطاع الأمن العام إلى النيابات المختصة ولا زالت القضية متداولة أمام جهات التحقيق التى أمرت بحبس المتهمين الـ (13) 15 يومًا على ذمة التحقيق مع التجديد لهم فى الميعاد.
سررت كثيرًا بفوز المستشار أبو الحسين فتحى قايد نائب رئيس محكمة النقض والرئيس الحالى لنادى قضاة مصر بالتزكية فى الانتخابات التى أشرف عليها المستشار محمد رضا شوكت رئيس اللجنة القضائية المُشكّلة للإشراف عليها، حيث أعلنت اللحنة فوز المستشارين شادى خليفة ومحمود محمد ميرغنى صادق بمقاعد مجلس الإدارة..
ألف مبروك للقضاة على اختيارهم رجل المرحلة المستشار أبو الحسين فتحى قايد لرئاسة نادى قضاة مصر.