قامت اللجنة المشكلة برئاسة "د.ميرفت السيد" مدير المركز الافريقى لخدمات صحة المرأة والمشرف العام على مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة بالإسكندرية بالمرور اليوم على مستشفى العجمى التخصصى وذلك بحضور "د.صلاح الحصاوى"مدير المستشفى لمتابعة انتظام سير العمل و مدى إرضاء المرضى من تقديم الخدمات الطبية المختلفة بالمستشفى.
جاء في إطار توجيهات "أ.د.مها ابراهيم" رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة لمتابعة الخدمات الطبية بالمستشفيات على مدار اليوم.
وقامت اللجنة بالمرور على جميع أقسام المستشفى خاصة الأقسام الحرجة وأهمها قسم الطوارئ و قسم العناية المركزة وقسم الحضانات والمبتسرين وقسم الغسيل الكلوى وقسم العمليات وقسم قسطرة القلب وأيضا تم متابعة القسم الداخلى والأطفال لمتابعة سير العمل الطبى والإداري داخل الاقسام، كما تم متابعة مدى التزام العاملين بإجراءات مكافحة العدوى.
وأضافت "د.ميرفت السيد" أنه تم عمل جرد كامل لجميع مخازن المستشفى وتم مراجعة آلية العمل وانتظام التسجيل الطبى و قسم مراقبة الوقت لمتابعة تواجد الأطقم الطبية والإستماع إلى بعض المواطنين المترددين على الخدمات المختلفة بالمستشفى.
كما شمل المرور تفقد مدرسة التمريض وتجهيزاتها المتميزة و قسم المعمل وقسم الأشعة، وتضمن المرور أيضًا الوقوف على مدى جاهزية المستشفى لاستيعاب الحالات الطارئة والتأكد من كفاءة التجهيزات وجودة تقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية خلال الفترة المقبلة لاحتفالات أعياد الربيع واحتفالات عيد تحرير سيناء وعيد العمال.