بعثة الأهلي تصل إلى مطار القاهرة قادمة من جنوب إفريقيا

بعثة الأهلي تصل إلى مطار القاهرة قادمة من جنوب إفريقيابعثة الأهلي تصل إلى مطار القاهرة قادمة من جنوب إفريقيا

رياضة20-4-2025 | 13:45

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، ويرافقها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، اليوم الأحد، إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من جنوب إفريقيا، بعد خوض مباراة صن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان