طلب إحاطة حول التقصير الإداري والإهمال الطبي بمستشفى جمال عبد الناصر بالإسكندرية

طلب إحاطة حول التقصير الإداري والإهمال الطبي بمستشفى جمال عبد الناصر بالإسكندريةالنائبة د. ساره النحاس

محافظات29-4-2025 | 17:50

توجهت النائبة د. ساره النحاس عضو لجنة الصحة بالبرلمان إحاطة إلى رئیس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان في شأن"التقصير الإداري بـ مستشفى جمال عبد الناصر للتأمين الصحى بالإسكندرية وسوء المتابعة من هيئة التأمين الصحي".

وذكرت فى طلب الإحاطة وجود تقصير إداري داخل مستشفى جمال عبدالناصر التابعة ل هيئة التأمين الصحي بمحافظة الاسكندرية، وإثبات عجز في المستلزمات الطبية بالمخازن، مع وجود خلل في تعاقدات شركتٍي الأمن والنظافة. مما يؤثر سلبًا على جودة الخدمات المقدمة للمرضى.

فضلًا عن ذلك، الإهمال الطبي وتخلي المستشفى عن القيام بالخدمات الطبية الجراحية، وتحويل حالات العمليات القلبية والعظام لمستشفيات أخرى، للهروب من قوائم انتظار داخل المستشفى فقط. وعلى المريض السعي من مستشفى لمستشفى.

وتعد مستشفى جمال عبد الناصر أهم وأكبر مستشفيات هيئة التأمين الصحى بالإسكندرية وهى تعانى من الإهمال فى عدة مجالات ويعانى المرضى المحتاجين لعمليات العظام وعمليات القلب والقسطرة من قوائم انتظار طويلة وكذلك من العجز الحاد فى المستلزمات الطبية والأدوية

أضف تعليق