بمناسبة اليوم العالمي لغسيل اليد.. فاعلية توعوية بالمركز الإفريقي في الإسكندرية

بمناسبة اليوم العالمي لغسيل اليد.. فاعلية توعوية بالمركز الإفريقي في الإسكندريةبمناسبة اليوم العالمي لغسيل اليد.. فاعلية توعوية بالمركز الافريقي بالإسكندرية

محافظات5-5-2025 | 10:10

ينظّم المركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندرية، اليوم الإثنين، برئاسة الدكتورة ميرفت السيد، وبالتعاون مع راديو جريدة أور برئاسة الدكتورة نشوى فوزي، وجمعية بسالة للتنمية برئاسة عزيزة سعدون، وجمعية خليك إيجابي برئاسة رامي يسري، فاعلية توعوية بمناسبة اليوم العالمي لغسل الأيدي.

تأتي الفاعلية تحت شعار “القفازات إذا لزم الأمر… نظافة اليدين دومًا” وذلك للتأكيدًا على أهمية نظافة اليدين كوسيلة فعّالة للوقاية من الأمراض وتعزيز الصحة العامة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان