بحث وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، الخميس، مع نظيره التركي هاكان فيدان الأولويات الأمنية ل حلف الناتو والتطورات في منطقة الشرق الأوسط.
جاء على الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية، أن روبيو التقى فيدان في مدينة أنطاليا التركية لمناقشة الأولويات الأمنية لحلف الناتو.
وتابع البيان أن روبية شكر فيدان على استضافة تركيا الاجتماع ، وشدد على ضرورة ترسيخ مسار الناتو نحو تخصيص 5 بالمائة من الإنفاق الدفاعي لجميع الحلفاء.
وناقش الوزيران أيضًا التطورات الرئيسية في المنطقة، بما في ذلك في سوريا وإيران، وقضايا التجارة الثنائية والطاقة.