الإمارات والهند تبحثان تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط

الإمارات والهند تبحثان تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسطمباحثات الامارات والهند

عرب وعالم16-6-2025 | 11:03

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مع وزير الشؤون الخارجية في جمهورية الهند الدكتور سوبرامنيام جايشانكار، تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وانعكاساتها على السلم والأمن الإقليميين، في أعقاب الاستهداف العسكري الإسرائيلي لإيران.

واستعرض الجانبان - خلال اتصال هاتفي اليوم /الاثنين/، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام" - سبل تعزيز الجهود المبذولة ل خفض التصعيد وتجنب اتساع رقعة الصراع في المنطقة، وناقش أهمية قنوات الحوار والدبلوماسية في معالجة القضايا العالقة، ودعم كافة المساعي الرامية إلى الحفاظ على السلم والأمن الإقليمي والدولي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان