جيش الاحتلال يصدر أوامر إخلاء جديدة للمنطقة رقم 18 في طهران

جيش الاحتلال يصدر أوامر إخلاء جديدة للمنطقة رقم 18 في طهرانجيش الاحتلال

عرب وعالم18-6-2025 | 09:01

أصدر جيش الاحتلال أوامر إخلاء جديدة للمنطقة رقم 18 في طهران، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان