نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم الأحد، في السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بمنطقة المعادي، دون تسجيل أي إصابات بشرية.
وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بلاغًا يفيد باندلاع النيران في إحدى الشقق السكنية، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى الشقق المجاورة.
وتمت السيطرة على النيران في وقت قياسي، لم يسفر الحريق عن أي إصابات أو خسائر بشرية، جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ تحديد أسباب الحريق.