يقيم قطاع صندوق التنمية الثقافية في الثامنة مساء الأربعاء القادم (٣٠ يوليو) بمركز الإبداع الفني ب قصر الأمير طاز (خلف قسم الخليفة) ، حلقة نقاشية مهمة مع المهتمين بالاشتراك في المسابقة المعمارية لإعادة تأهيل مراكز الإبداع ، والتي أعلن عن فتح باب التقدم لها الشهر الماضي ..
يأتي اللقاء لتقديم المساعدة والرد على كل التساؤلات، التي يحتاجها المتسابقون
المسابقة، والتي تقام بالتعاون مع شعبة العمارة بنقابة المهندسين، تهدف إلى تطوير مراكز الإبداع وتعزيز دورها الثقافي بغرض إعادة تأهيل وتوظيف الفراغات الداخلية لبيت المعمار المصري ( بيت حسن فتحي) بميدان القلعة و قصر الأمير طاز بالخليفة، والاستفادة بالمساحات المتاحة فيهما من أجل تعزيز دور البيوت الأثرية الثقافي من خلال الأنشطة التي تمارس في فراغاتها ، من ندوات وورش عمل وقاعات عرض (دائم ومؤقت)