تعادل سلبى بين الإسماعيلى وبتروجت فى افتتاح مشوارهما بالدورى

تعادل سلبى بين الإسماعيلى وبتروجت فى افتتاح مشوارهما بالدورىتعادل سلبى بين الإسماعيلى وبتروجت فى افتتاح مشوارهما بالدورى

رياضة10-8-2025 | 00:38

تعادل سلبيًا فريق بتروجت مع الإسماعيلى فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على استاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى.

وشهدت الدقيقة 76 اشهار البطاقة الصفراء الثانية "طرد" لمحمد عمار لاعب الإسماعيلى، ليستكمل الدراويش المباراة بـ 10 لاعبين، ويحصد كل فريق نقطة واحدة فى بداية مشوار البطولة.

ويضم تشكيل الإسماعيلى كلاً من: حراسة المرمى: عبدالله جمال، الدفاع: عبد الكريم مصطفى، محمد عمار، محمد نصر، عبد الله محمد، الوسط: عبد الرحمن كتكوت، عبد الرحمن الدح، محمد سمير، الهجوم: محمد خطاري، محمد زيدان، مروان حمدي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان