الجيش الصومالي يعلن تدمير أوكار للإرهابيين في محافظة شبيلي

الجيش الصومالي يعلن تدمير أوكار للإرهابيين في محافظة شبيليالجيش الصومالى

عرب وعالم18-8-2025 | 13:41

أعلن الجيش الصومالي تدمير نقاط تفتيش وأماكن اختباء، كان يستخدمها الإرهابيون لزرع الخوف والتهديد بين السكان المحليين في منطقة "عمر بيري" والمناطق المحيطة بها بمحافظة شبيلي السفلى.

وأشارت وكالة الأنباء الصومالية "صونا" اليوم الاثنين إلى أن قوات الجيش استهدفت، خلال عملية مخطط لها في محافظة شبيلي السفلى، الجرائم المنظمة من قبل الميليشيات الإرهابية التي كانت تضطهد أهالي المنطقة والمناطق المجاورة، بما في ذلك تدمير الحواجز والأوكار التي كانوا يتخفون فيها.

وتهدف هذه العملية لاستعادة السلام والثقة المجتمعية، وتعزيز الاستقرار في المنطقة، وتوفير بيئة آمنة لسكانها.. وتعد هذه العملية جزءا من جهود الجيش الصومالي المتواصلة لمكافحة الإرهابيين، وحماية المدنيين في كافة أنحاء البلاد.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان