أصدر الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارًا بندب جمال عمار، مديرا لمديرية التموين بالإسكندرية، لمدة عام خلفًا للسيد حرز الله.
كما أصدر وزير التموين قرارا آخر بتولي وكيل تموين الشرقية، كما تقدم مركز الإعلام والاتصال السياسى للمديرية بقيادة المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة بأسمى آيات التهانى والتبريكات للمهندس جمال عمار وللمهندس السيد حرز الله، داعيا الله عز وجل أن يوفقهما إلى الخير وأن ينفع بهما.