خاض الكيني بارون أوشينج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على ملعب استاد هيئة قناة السويس قبل انطلاق مباراة الإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
يأتي ذلك بعد قرار البلجيكي يانيك فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك باستبعاد بارون أوشينج من قائمة الفريق لخوض مباراة الإسماعيلي.
وأدى اللاعب التدريبات التأهيلية تحت قيادة ماريو تومليانوفيتش مخطط الأحمال بالفريق.
من جهة أخرى، حرص محمد شحاتة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواجد في الملعب بالاسماعيلية لمؤازرة الفريق في مباراة الإسماعيلي.
وغاب محمد شحاتة عن الزمالك في لقاء اليوم بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية.
ويحل الزمالك ضيفًا على الإسماعيلي باستاد هيئة قناة السويس في الخامسة، مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.