ارتفاع في تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال الشهور الأولى من العام

ارتفاع في تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال الشهور الأولى من العامإرتفاع في تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال الشهور الأولى من العام

اقتصاد وبنوك24-9-2025 | 14:28

كشف بيان صادر عن البنك المركزي إن تحويلات المصريين العاملين بالخارج شهدت خلال الشهور السبعة الأولى من العام الميلادي الحالي "الفترة يناير/يوليو 2025" ارتفاعًا بمعدل 49.7% لتصل إلى نحو 23.2 مليار دولار "مقابل نحو 15.5 مليار دولار خلال ذات الفترة من العام السابق".

وعلى المستوى الشهري، ارتفعت التحويلات خلال شهر يوليو 2025 بمعدل 26.3% لتسجل نحو 3.8 مليار دولار وهو أعلى مستوى شهري يتم تسجيله تاريخيًا "مقابل نحو 3.0 مليارات دولار خلال شهر يوليو 2024".

أضف تعليق

بطل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان